ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"بن حبريش" يقيم حفل إفطار وأمسية رمضانية على شرف وصول "بن بريك"

السبت 10/يونيو/2017 - 01:04 ص
بن حبريش يقيم حفل إفطار وأمسية رمضانية على شرف وصول بن بريك
بن حبريش وبن بريك
 

اليمن العربي - حضرموت


أقام وكيل أول محافظة حضرموت المقدم "عمرو علي بن حبريش"، يوم الجمعة في مدينة المكلا، حفل إفطار وأمسية رمضانية على شرف وصول محافظ المحافظة اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، إلى أرض الوطن بعد زيارته لدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وحضر الأمسية وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء " عصام حبريش الكثيري" وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن " فرج سالمين البحسني" والمسؤولون في السلطة المحلية والاجهزة العسكرية والأمنية ومستشارو المحافظة وعدد من المديرين العامين للمكاتب التنفيذية والوحدات الادارية والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية.


وفي مستهل الأمسية رحب وكيل أول حضرموت بالجميع , مهنئًا اياهم بالشهر الفضيل سائلًا من الله العلي القدير أن يجعله شهر خير ورحمة وبركه ,  لافتًا إلى أن الافطار الجماعي والأمسية الرمضانية  تقام على شرف المحافظ "أحمد بن بريك"، وسلامة عودته بعد الزيارة الناجحة لدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة.


بدوره شكر محافظ حضرموت اللواء "بن بريك"، الوكيل "بن حبريش"، على اقامته الافطار الجماعي والامسية الرمضانية وحضور النخب الاجتماعية والسياسية والوجهاء والأعيان والشخصيات الاعتبارية.


وأكد المحافظ على أهمية اقامة مثل هذه الامسيات الرمضانية التي تجمع الجميع على مائدة الرحمن وتبادل الرأي والاستماع للنصح والمقترحات الهادفة تحسين وتطوير أوجه جوانب الحياة الخدمية.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن خدمات المواطنين الاساسية من كهرباء ومياه وتعليم وصحة تأتي في أولويات السلطة المحلية وتوليها كل اهتمام ورعاية بوصفها تعد امتدادًا للنجاحات المحققة في مجال الاستقرار الأمني الذي تحقق على مدى عام كامل بعد الانتصار المؤزر لأبطال قوات النخبة الحضرمية ودحرهم العصابات الارهابية من مدينة المكلا وساحل حضرموت بدعم ومساندة الاشقاء في التحالف العربي.


وتناول اللواء الركن "أحمد بن بريك"، نتائج زيارته إلى دولة الأمارات العربية الشقيقة ولقاءاته ومباحثاته مع القيادات الاماراتية بالإضافة إلى الشخصيات القيادية الجنوبية ورجال الاقتصاد والاستثمار من ابناء المحافظة المقيمين في الامارات , مؤكدًا بأنه وجد من الاشقاء في الامارات كل تقدير ومساندة من أجل ان تنهض حضرموت ويحقق أبنائها كل تطلعاتهم المشروعة.


وعبر محافظ محافظة حضرموت عن شكره وامتنانه للأمارات قيادة وشيوخًا وشعبًا على وقوفهم  ومساندتهم الأخوية الصادقة إلى جانب شعبنا ونصرة قضاياه.


وأشار "بن بريك"، إلى أن الاشقاء في الامارات أثبتوا صدق النوايا اتجاه حضرموت وحل المشكلة القائمة في اليمن، مؤكدًا بأن هذا الموقف لن ينساه شعبنا وسنبادل الاشقاء في الامارات الوفاء بالوفاء.


ولفت المحافظ "بن بريك"، إلى أن الأيام القادمة تشهد تحقيق المزيد من النجاحات وستؤتي ثمار الزيارة انجازات أخرى في مختلف المجالات الخدمية , داعيًا الجميع على توحيد الصف والكلمة والعمل المشترك لما يخدم قضايا حضرموت وأبنائها وتحقيق كل ما يتطلعوا اليه من استقرار ونماء.


تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
كأس أمم إفريقيا
تونس
-
x
21:00
-
نيجيريا