ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ديشامب : جريزمان قادر على الفوز بالكرة الذهبية

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 03:19 م
ديشامب : جريزمان قادر على الفوز بالكرة الذهبية
صورة ارشيفية
اليمن العربي - إسلام سعد
 
أكد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على حظوظ مواطنه أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، على حساب الثنائي الأبرز في العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
 
وقال ديشامب في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أرى أن جريزمان لديه حظوظ للفوز بالكرة الذهبية، بالنظر إلى ما يقدمه من مستوى فني رائع للغاية".

وأضاف: "ما حققه جريزمان حتى الأن يعد نجاحا كبيرا، لقد تطور بصورة واضحة، في المواسم الأخيرة".
 
وينتظر أن يعلن مساء الاثنين المقبل عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، وسط توقعات أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، هو صاحب الحظوظ الأوفر لنيل اللقب.
 
يذكر أن جريزمان اختير أيضا ضمن القائمة النهائية التي ستنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك إلى جانب كلا من رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وخسر جريزمان لقبي دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد ، وكذلك يورو 2016 مع منتخب فرنسا ، بعدما تأهل إلى النهائيين، بينما خسر سباق الدوري الإسباني في النسخة الماضية في الرمق الرمق الأخير.
 
وكان جريزمان مهاجم قد اقر مؤخرا بأحقية البرتغالي كريستيانو رونالدو بنيل جائزة الكرة الذهبية، قائلا: " سيكون من الطبيعي تتويج رونالدو بالكرة الذهبية، لقد قدم موسماً رائعاً".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
مباريات ودية - منتخبات
غانا
-
x
17:30
-
جنوب افريقيا
كوت ديفوار
-
x
18:00
-
اوغندا
كوبا امريكا
البرازيل
3
x
انتهت
0
بوليفيا
فنزويلا
-
x
21:00
-
بيرو