menuالرئيسية

احزاب سياسية تدين اختطاف الميليشيات لناشطين مدنيين في ذمار

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 09:43 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي - متابعات
 
ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني وفرع التنظيم الوحدوي الناصري وحزب العدالة والبناء في محافظة ذمار اختطاف مجموعة من الناشطين المدنيين صباح اليوم الخميس 2016/12/1م من قبل اطقم مسلحة تابعة لميليشيات صالح والحوثي. واوضحت المنظمات في بيان مشترك لها ان مجموعة من الاطقم المسلحة قامت باختطاف مجموعة من الناشطين المدنيين صباح اليوم من اما م مكتبة البردوني وجرى ايداعهم قسم الوحدة.

واورد البيان اسماء المختطفين وهم: الاستاذ محمود ناجي الغابري عضو اللجنة المركزية وعضو سكرتارية اشتراكي ذمـار، الاستاذ سعد شمس الدين سكرتير الدائرة التنظيمية لاشتراكي ذمار، عبد الوهاب محمد شرهان كادر اشتراكي، ثابت المرامي كاتب وناشط، عمر منه عضو حزب العدالة والبناء، وبندر عسلان عضو التنظيم الوحدي الناصري.
واعتبر البيان اختطاف من يمارسوا نشاط مدني سلمي عمل مدان و انتهاك للحقوق والحريات المكفولة تكفلها كل القوانين الوضعية والسماوية والدستور والقوانين اليمنية.
واهاب البيان بكل الاحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الحقوقية في داخل الوطن وخارجة بالتضامن مع الناشطين المذكورين اعلاه وادانة اعتقالهم. وحمل البيان نحمل الجهات المسؤولة عن الامن في المحافظة مسؤلية ما قد يتعرض له المختطفين من اذى وانتهاك.
المزيد عن: تكنولوجيا
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك