ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تقارير صحفية: سان جيرمان رفض التعاقد مع نيمار بسبب طلباته المبالغ فيها

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 12:41 م
تقارير صحفية: سان جيرمان رفض التعاقد مع نيمار بسبب طلباته المبالغ فيها
متابعات - اليمن العربي
 

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء، عن سبب رفض باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة في الصيف الماضي.


وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير نشرته اليوم، أن ناصر الخليفي عقد جلسة مع وكيل أعمال نيمار فانجر ريبيرو، لمناقشة إمكانية انتقال اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء.


وأضاف التقرير أن نادي سان جيرمان وافق على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي كان يصل وقتها إلى 190 مليون يورو، ولكن رفض ناصر الخليفي دفع الراتب الذي طلبه نيمار.


وكان وكيل نيمار قد طلب أن يحصل اللاعب على 40 مليون يورو كراتب سنوي، وأن يتحمل النادي الباريسي قيمة الضرائب على الراتب، وهو ما رفضه الخليفي مؤكداً أن طلبات اللاعب مبالغ فيها.


وتابع تقرير الصحيفة الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالالتزام بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن قوانين اللعب النظيف، والتي تم توقيع عقوبة مسبقة على الفريق الفرنسي بسببها.


يذكر أن نيمار وافق على تجديد عقده مع برشلونة، براتب أقل مما طلبه من سان جيرمان، حيث أن نيمار سيحصل على 15 مليون يورو في الموسم، ومع وجود شرط جزائي يصل إلى 2021 وشرط جزائي 250 مليون يورو.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة