menuالرئيسية

أمانة الطائف: أغلقنا حديقة الملك فهد لرفض المستثمر تطويرها

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:47 ص
The Pulpit Rock
 
أوضحت أمانة الطائف أنها قررت إغلاق حديقة الملك فهد بالطائف بعد وقوف لجان طالبت المستثمر بضرورة تطوير الحديقة، وإضافة عديد من الألعاب والجلسات الجديدة، وإعادة التأهيل أو تسليم الحديقة لكن لم يستجب، لتقوم الأمانة بإعادة تأهيلها، وذلك تعقيباً على ما نشرته "سبق" أمس بعنوان "أهالي الطائف والسياح يتفاجؤون بإغلاق إحدى أكبر الحدائق بسبب التطوير".

وقال المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إبراهيم إسماعيل إنه كانت الحديقة مستثمرة لعدة أعوام، وقد تم وقوف عدد من اللجان والتي طالبت المستثمر بضرورة تطوير الحديقة وإضافة عناصر وألعاب وجلسات جديدة، ولم يستجب لذلك، وتم إنذاره بضرورة التطوير وإعادة التأهيل أو تسليم الحديقة فقرر تسليم الحديقة، وكان التسليم بداية موسم صيف هذا العام.

وأضاف إسماعيل أن الأمانة قررت إغلاق الحديقة والعمل على إعادة تأهيلها لتكون على مستوى الاسم الذي تحمله، ولتليق بالمحافظة وزوارها ومن ثم طرحها في مزايدة عامة.

وكان قد استغرب عديد من أهالي محافظة الطائف والسياح من إغلاق حديقة الملك فهد مع بداية الصيف بداعي التطوير، حيث كانت الحديقة وجهة الكثير من السياح في فصل الصيف متسائلين عن مغزى التطوير في هذا الوقت، فيما كانت طوال العام تعمل وتستقبل المتنزهين.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك