menuالرئيسية

نائب الرئيس يلتقي وزير الأوقاف ويشدد على ضرورة تفعيل الارشاد

الأحد 01/يوليه/2018 - 04:58 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي – مأرب
 

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه، على ضرورة تفعيل مكاتب الأوقاف والإرشاد في المحافظات المحررة لتقوم بواجبها التوعوي والإرشادي وتمكينها من أداء مهامها المنوطة بها.


واستمع نائب الرئيس، خلال اللقاء الذي حضره قيادة مكتب الأوقاف والإرشاد لمحافظة مأرب، إلى الجهود المبذولة في هذا الإطار وبما يحقق توحيد الجهد الإرشادي وتكثيف التواصل بالعلماء والخطباء، مشيداً بتلك الجهود وضرورة مضاعفتها لمواجهة التحريض الكبير لخصوم الوطن أعداء الوسطية والاعتدال.


وأكد الفريق محسن على أهمية الدور الذي يجب أن تتولاه وزارة الأوقاف والإرشاد في ظل تعبئة طائفية وعنصرية وسلالية وإرهابية من قبل جماعات العنف والإرهاب ومحاولات حثيثة يبذلونها لتلغيم عقول الأجيال والناس العامة، وتكريسهم لثقافة العنف والتمرد والتخريب.


وحث وزارة الأوقاف والخطباء والمرشدين إلى مضاعفة الجهد والإيضاح للناس بالحجة والدليل بأن الدين الحنيف متسمٌ بالوسطية ويدعو على الدوام إلى التآخي والسلام وبناء الأوطان ومقاومة كل ما يهدد الأمن والسلم المجتمعي والصبر والتضحية في سبيل أمن البلاد والعباد والدفاع عن المبادئ والمكتسبات الوطنية.


من جانبه قدم الوزير تقريراً لنائب رئيس الجمهورية عن زيارته لعدد من محافظات الجمهورية والجهود التي تبذلها الوزارة، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم نائب رئيس الجمهورية.


تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك