menuالرئيسية

منظمة جامعيون تنظم دورة تأهيلية لطلاب الثانوية بعسيلان (صور)

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 10:28 ص
The Pulpit Rock
اليمن العربي – خاص
 

برعاية من محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي وبحضور ودعم مدير مديرية عسيلان العقيد علي أحمد الحجري، قدمت نظمت منظمة جامعيون التنموية الدورة التاهيلية الثانية ضمن برنامج توعية بأهمية التعليم الجامعي يستهدف طلاب الثانوية العامة في مدرسة ثانوية سعدة بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة .


ويهدف البرنامج إلى تحفيز الطلاب لمواصلة الدراسة الجامعية بعد التخرج من الثانوية، واستهل المهندس ساجد عبدالله الخراز الدورة التأهيلية بكلمة تعريفية عن المنظمة ورحب في كلمته بالمدير العام لمديرية عسيلان وقدم له الشكر الجزيل على حضوره واهتمامه ودعمه وتم تسليم شهادة شكر وعرفان من المنظمة للمدير العام تقديرا لجهوده المبذولة في خدمة المديرية .


من جانبه ألقى مدير عام مديرية عسيلان علي الحجري كلمة تدشين الدورة التأهيلية، موجهاً شكره للمنظمة على إقامة هذه الدورة وختم كلمته بالشكر لثانوية سعده ومديرها الاستاذ محمد العتية لسماحهم للمنظمة بإقامة الدورة وبعد ذلك انطلقت أعمال الدورة والتي تضمنت ٣ محاضرات .


وتضمنت المحاضرة الاولى تعريف بالجامعة ومراحلها وأقسامها وأهمية التعليم الجامعي قدمها المهندس ساجد عبدالله الخراز، كما قدم المهندس الخراز المحاضرة الثانية والتي تحدثت عن كيفية يختار الطالب تخصصه الجامعي، فيما تحدثت المحاضرة الثالثة قصة نجاح طالب جامعي من عسيلان قدمها المهندس عبدالكريم العتية، وكان العرض كان باستخدام البروجكتر، وتخلل الدورة مواد فيلمية تحفيزية .


حضر التدشين الأمين العام بالمديرية الأستاذ أحمد محسن كردة، وستشمل الدورة ثانوية النقوب وسيتم الترتيب لذلك خلال الأيام القادمة .


منظمة جامعيون تنظم دورة تأهيلية لطلاب الثانوية بعسيلان (صور)
منظمة جامعيون تنظم دورة تأهيلية لطلاب الثانوية بعسيلان (صور)
منظمة جامعيون تنظم دورة تأهيلية لطلاب الثانوية بعسيلان (صور)
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك