menuالرئيسية

الجنوب بنكهه إماراتية

الإثنين 05/فبراير/2018 - 06:35 ص
 

لا يختلف اثنان علئ اهميه الدور الاماراتي في اليمن عموما و الجنوب علئ وجه الخصوص فلقد اضحت هذه الاماره الصغيره في حجمها الكبيره في مواقفها بمثابه السند القوي و الظهر الامين لتطلعات كل الجنوبيين الباحثين عن غد افضل لبلدهم يتناسب مع حجم التضحيات التي قدموها ومازلوا يقدمونها في المعركه التي يخوضها التحالف العربي بقياده المملكه العربيه السعوديه لاعاده الشرعيه في اليمن   في مواجهه قوئ الفساد الذي تمثله ماتسمي نفسها بحكومه الشرعيه .

ربما نظر البعض لعلاقه الانسجام و روح التوافق ببن  الجنوبيين ممثلين بمجلسهم الانتقالي و بين دوله الامارات بانها تصب في خانه العماله و الارتزاق و الارتهان للخارج  و هو الشي الذي يحاول للاسف جاهدين الاخوه في حزب الاصلاح و مطبخهم الاعلامي ان يصورونه و يعزفون عليه ليلا و نهارا مستخدمين في ذلك  امكانات الحكومه و منابرها غير اننا و نحن اصحاب الشان لا ننظر  لتلك. العلاقه بهذه النظره الشموليه التي ينظر بها هذ البعض و يحاول ان يقنع بها السذج  بل نعتبرها علاقه. اخوه عمدت  بالدم فقد جمعتنا بهم ساحات المعارك  و هي اقوئ رابطه يمكن ان تنشا بين البشر .

  لقد اثبتت دوله  الامارات العربيه المتحده و بالملموس لكل الجنوبيين  بانها حليف حقيقي يمكن ان يعتمدو عليه و ان مساله  التخلي  عنهم كما كان يتوجس البعض و يعتقد منهم لم تعد  وارده و في المقابل ايضا  اثبت الجنوبيين للامارات و للمملكه  بانهم شريك حقيقي و قوه فاعله يمكن الاعتماد عليها في تحقيق كامل اهداف التحالف العربي الداعم للشرعيه .

ومن ذلك كله اعتقد  ان علينا اليوم  ان نطمئن علئ قضيتنا فلقد  اضحت في ايادي امينه و حريصه علئ تحقيق تطلعات الجنوبيين و حقهم في العيش الكريم و اعتقد كذلك ايضا علئ الاخرين ان  يطمئنوا   الئ ان  الجنوبيين لن يكونوا الا مع التحالف و مع اهدافه المعلنه و الواضحه فالجنوب و مجلسه الانتقالي اضحئ بنكهه اماراتيه واضحه  و هذا فخر و شرف لنا جميعا  فمرحبا بالامارات و بابنا زايد الخير .

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك