menuالرئيسية

وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 06:26 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي - متابعات
 

 

 

زار وفد من الاتحاد النسائي الاماراتي، اليوم الخميس، محافظة جزيرة أرخبيل سقطرى، للاطلاع على احتياجات اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل.

 

وتأتي زيارة اتحاد النسائي الاماراتي لسقطرى، في إطار جهود الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة للنهوض بقطاع المرأة في الجزيرة من خلال توفير لها كافة المتطلبات الأساسية وتحفيزهم للعمل الذي يعزز من مستوى دخلهم ويسهم في تحسين من حالتهم المعيشية.

 

وقام الوفد خلال زيارته القصيرة إلى سقطرى؛ والتي استمرت حولي 5 ساعات، بزيارة مقر اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل وفرعه في مديرية قلنسية، وعبد الكوري, اطلع من خلالها على أعمال الاتحاد وفرعه و الانشطه المختلفة الذي يعملون بها في الحرف اليدوية والطباخة والخياطة بعد تقديم لهم كافة التجهيزات من المقر والمعدات اللازمة للعمل من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

 

كما زار الوفد منطقة دكسم، والتقى خلالها بعدد من نساء المنطقة , مستمعا منهم إلى أهم احتياجات المرأة الريفية لتشجيعها على العمل.

 

وثمّن اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل و فرعه في قلنسية زيارة وفد اتحاد النسائي الاماراتي للمحافظة, معتبرين ذلك خطوة اضافية قادمة نحو دعم المرأة السقطرية وتشجيعها على العمل بمختلف المجالات.

 

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك