menuالرئيسية

"اليمنية للغاز" توجه المواطنين بالإبلاغ عن المتلاعبين بأسعار الغاز

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 12:53 م
The Pulpit Rock
صورة أرشيفية
 

اليمن العربي - متابعات

 

تأسفت إدارة الشركة اليمنية للغاز  "منشأت تعبئة الغاز" بحضرموت لجميع المواطنين بوادي وصحراء حضرموت بشأن أنعدام بيع اسطوانات الغاز المنزلي في الأسواق وما نتج عن ذلك من خلق أزمة في بيع اسطوانات الغاز  المنزلي وأرتفاع أسعاره إلى مبالغ مضاعفة للسعر المتفق عليه وهو مبلغ 1900 ريال يمني للاسطوانة.

 

واستنكرت إدارة الشركة ما يقوم به بعض ملاك المحطات ووكلاء ومتعهدي الغاز في وادي وصحراء حضرموت من بيعهم لمخصص الوادي من مادة الغاز المنزلي للمهربين إلى خارج محافظة حضرموت وبيعها لهم باسعار خيالية وبكميات كبيرة قللت من المخزون الأستراتجي في المنطقة وأصبحت ما أصبحت اليه من أزمة تضر المواطنين.

 

وعليه فقد قامت إدارة الشركة اليمنية للغاز بمتابعة الموضوع وإشعار السلطة المحلية في المحافظة على رأسها اللواء الركن/فرج سالمين البحسني. محافظ محافظة حضرموت. بضرورة التنبه للموضوع وضبط المهربين والمتلاعبين بالأسعار ومحاسبتهم وأشعار النقاط الأمنية في المنطقتين الأولى والثانية بعدم السماح بمرور الشاحنات المهربة إلى خارج المحافظة.

 

وتوجه إدارة الشركة اليمنية للغاز النداء لجميع المواطنين داخل محافظة حضرموت إلى التعاون معهم ومع الأجهزة الأمنية في الابلاغ عن عن المتورطين في تهريب الغاز المنزلي إلى خارج المحافظة وعن المتلاعبين بالأسعار المحتكرين للسوق السوداء لاجل ضبطهم ومعاقبتهم.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك