menuالرئيسية

بن دغر: قوات النخبة الحضرمية تركت بصمات في تاريخ القوات العسكرية

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 07:14 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي - أبوبكر الشادلي
 

 

 

قال دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في تغريدة له بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن “قوات النخبة الحضرمية تركت بصمات كبيرة في تاريخ القوات العسكرية اليمنية اليوم، وساهمت في تحرير المكلا من عناصر القاعدة”.

 

وأشاد رئيس الوزراء دولة الدكتور بن دغر، بالتجربة الرائدة التي قدمتها محافظة حضرموت في محاربة القاعدة وتحريرها من قبضتهم في وقت قياسي.

 

كما أشاد بأنباء محافظة حضرموت وبقوات النخبة الحضرمية من جنود وضباط المنطقة العسكرية الثانية , قائلاً: “إنهم كانوا صمام أمان المحافظة وتركوا بصمات كبيرة في تاريخنا العسكري بقيادة قائد المنطقة العسكرية الثانية محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج بن سالمين البحسني”.

 

وقال رئيس الوزراء نتواجد اليوم في حضرموت لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في استكمال المشاريع الخاصة بحضرموت.

 

وأكد رئيس الوزراء أن المعركة اليوم مع الإنقلابيين معركة مصيرية للدفاع عن اليمن وعن الأمن القومي الخليجي والعربي ككل، مشيدا بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال دولة ‏الدكتور بن دغر، في تغريدة ثانية، "القتال اليوم في تعز ومأرب والبيضاء هي جبهتنا المشتركة وعلينا مساندتها حتى لا نجد أنفسنا نقاتل في عدن مرة أخرى".

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك