menuالرئيسية

بالأسماء.. الدائرة القانونية للمجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الأول

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 07:02 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي - عدن
 

عقدت الدائرة القانونية للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الأول صباح هذا اليوم بمقر المجلس برئاسة د. سهير علي أحمد رئيسة الدائرة.

 

وحسب بيان، استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيسة الدائرة نقلت من خلالها تحيات رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي لأعضاء الدائرة القانونية ومباركتهم لهم أعمالهم الجليلة التي تأتي في ظل وضع استثنائي من حياة شعب الجنوب ، بعدها تم التطرق إلى خطة عمل الدائرة للمرحلة المقبلة والمقدمة من رئيسة الدائرة، شرحت من خلالها الخطوات الواجب العمل بها وأوضحت المهام التي ستناط لأعضاء الدائرة بما من شأنه العمل بروح الفريق الواحد لاستكمال استحقاقات المرحلة بما يلبي طموح الشعب الجنوبي في استعادة دولته وبناء مقومات وجودها

 

تخلل الاجتماع العديد من المناقشات والآراء من قبل أعضاء المجلس، كان لها الأثر الايجابي في رفد وإثراء خطة العمل بالمزيد من الملاحظات القيمة والرؤى الناجعة المفيدة في جو اتسم بالشفافية والصراحة البناءة.

 

وفي الأخير ثمن الحاضرون الدور والعمل الوطني المشرف الذي يقوم به رئيس وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في شتى الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، معبرين عن إرتياحهم  لما لمسوه من عمل جبار يقوم به أعضاء هيئة رئاسة المجلس كافة، سائلين الله التوفيق والسداد للجميع لما فيه الخير والصلاح للجنوب أرضا وإنسانا.

 

حضر الاجتماع أعضاء الدائرة التالية أسماؤهم:

 

1- د. يحيى محمد حسين الشعيبي

2- د. عبدالغني جبران ناصر الزهر

3- د. مختار حسين محمد

4- القاضي عبدالله مهدي السيد

5- أ- هبة علي زين عيدروس

6- المحامي محسن ناجي

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك