menuالرئيسية

بالصور.. مؤسسة "الغد" توزع عدداً من الهدايا للمرضى بمستشفيات المكلا

السبت 02/سبتمبر/2017 - 10:52 م
The Pulpit Rock
مؤسسة الغد للتنميه
اليمن العربي - أبوبكر الشادلي
 

قامت مؤسسة الغد للتنميه، يوم أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري، بتوزيع عدداً من الهدايا العيديه لعدد من المرضى المرّقدّين بمستشفيات مدينة المكلا.

ويأتي ذلك برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكريه الثانيه اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بهدف إدخال الفرحة في قلوب المرضى الذين حرموا من فرحة العيد بداخل مستشفيات المكلا.

وأوضحت رئيسة مؤسسة الغد للتنميه بمحافظة حضرموت فائزة سالم باني، أنهُ تم النزول إلى كلاً من مستشفى المكلا للأمومه والطفوله؛ بحي السلام, وهيئة مستشفى ابن سيناء العام، والمستشفى الجامعي، بمنطقة فوة غربي المكلا.

وقالت باني، أنهُ تم توزيع العديد من الهدايا العيدية تحت شعار "بسمتكم عيدنا" للمرضى الأطفال القابعين بهذه المستشفيات.

وأشارت رئيسة مؤسسة الغد للتنميه، إلى أنهُ تم النزول أيضاً إلى سجن مديرية المكلا، وتم تكريم الجنود العاملين فيه، كما تم تقديم بعض المساعدات العيديه للنزلاء بالسجن، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت باني، أن الزيارة كانت ناجحه لكونها تأتي في يوم عظيم وهو عيد الأضحى المبارك , سائلة من الله أن يجعله عيد خير وبركة للبلاد والعباد.

رافقهم في الزيارة مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد سالم عبدالله الخنبشي، ومديرعام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة فياض فرج باعامر، ومديرعام مكتب العمل والخدمه المدنيه بحضرموت سامي بامحفوظ، ورئيس إتحاد نقابات العمال بالساحل عوض سالم باكونه، والمدير التنفيدي لمؤسسه الغد للتنميه نضال عبدالله باشحري، ومدير الشؤون الاجتماعيه بالمؤسسه سالم عمر مصيقر.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك