menuالرئيسية

محافظ عدن يكشف أسباب مغادرته إلى الرياض

السبت 12/أغسطس/2017 - 07:53 م
The Pulpit Rock
محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي
عدن - اليمن العربي
 
كشف محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، أسباب مغادرته إلى العاصمة السعودية الرياض برفقة رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر.

وقال المفلحي في تصريح صحفي، إن مغادرته عدن تأتي لمناقشة العديد من الملفات مع رئيس الجمهورية، والدول الداعمة في التحالف العربي، مشيراً إلى أنه سيعود بعد إنتهاء زيارته لإستكمال عملية البناء والتنمية التي بدأها عقب تعيينه.

وأضاف أنه سيكمل مسيرة البناء جنباً إلى جنب مع باقي مسؤولي السلطة المحلية، وأبناء عدن، وبدعم مِن الرئيس، ودول التحالف العربي ، وفِي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار المفلحي إلى أن عدن شهدت خلال الثلاثة الأشهر الماضية حراكاً تنموياً كبيراً، بُذلت فيه جهوداً جماعية كبيرة، شاركت فيها الحكومة، والسلطة المحلية بإداراتها المختلفة .. مؤكداً أن ما تم إنجازه حتى الآن هو بداية للصورة المستقبلية التي يطمح أن تكون عليها عدن .

ولفت المفلحي إلى حرص رئيس الجمهورية على جعل عدن عاصمة حقيقية، بمؤسسات متكاملة .. معرباً عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي، وفِي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدمته في سبيل نصرة الشرعية، ودحر قوى الانقلاب .

وأثنى المحافظ المفلحي في تصريحه على الدور الكبير الذي تبذله الإمارات في عدن، ودعمها المتواصل لكافة القطاعات العسكرية، والأمنية، والخدمية، وجهودها الكبيرة في الدفع بعوامل الاستقرار في عدن، ومشيداً بالتضحيات الكبيرة التي تُقدمها انتصاراً للشرعية، على امتداد الخارطة المُمتدة من المهرة شرقاً إلى الساحل الغربي على البحر الأحمر.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك