menuالرئيسية

القمة 114.. الأهلي يصطدم بالزمالك في الجولة الأخيرة للدوري المصري

الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:34 م
The Pulpit Rock
الاهلي والزمالك
اليمن العربي - متابعات
 

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري العام.

يدخل الأهلي اللقاء متوجا ببطولة الدوري رسميا للمرة الـ38 في تاريخة والثانية على التوالي، قبل إنتهاء المسابقة بـ4 مواجهات.

يسعى الأهلي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

ويأمل حسام البدري المدير الفني للأحمر في حسم الديربي، والحصول على دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل الصدام بالترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا.

واستدعى الجهاز الفني للمارد الأحمر 22 لاعبا وهم، " شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي -أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل، علي معلول - حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد - وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجايي، عمرو جمال، عماد متعب.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - سعد سمير- علي معلول

الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - عبد الله السعيد - وليد سليمان - مؤمن زكريا.

الهجوم: جونيور أجاي

وعلى الجانب الأخر يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما تخطى الأبيض كبوته الأخيرة عقب الخروج من دوري الأبطال والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ويأمل المدير الفني في تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير البيضاء الغاضبة عقب الخروج من دوري الأبطال، حيث يدرك البرتغالي أوجستو إيناسيو أهمية الفوز في لقاء في الديربي للتفادي الإقالة.

واستدعى الجهاز الفني للأبيض 21 لاعبا وهم، " محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف -محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد أحمد كاماتشو -طارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود عبدالعاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي -باسم مرسي وحسام باولو وستانلي أوهاوتشي".

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: عمر صلاح

الدفاع: أحمد أبوالفتوح -محمود حمدي "الونش" - على جبر - حسنى فتحي

الوسط: معروف يوسف - طارق حامد - إبراهيم صلاح - شيكابالا

الهجوم: ستانلي - باسم مرسى

يدخل الأهلي اللقاء متوجا بالبطولة للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه والثانية على التوالي قبل نهاية الدوري بـ4 جولات، بينما يحتل الزمالك المركز اثالث برصيد 66 نقطة.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك