menuالرئيسية

ما التغييرات التي ينوي "البحسني" تطبيقها في حضرموت بعد قدومه إلى المكلا؟

الإثنين 17/يوليه/2017 - 11:56 ص
The Pulpit Rock
البحسني
اليمن العربي - متابعات
 
وصل أمس محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، مطار الريان الدولي بالمكلا قادماً من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بعد تأديته اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، وذلك  لتوليه منصب محافظ محافظة حضرموت مع بقائه قائداً للمنطقة العسكرية الثانية، وهذا ما أكد عدم صحة خروج البحسني عن قيادة المنطقة عقب تكاثر الشائعات المحلية بخصوص ذلك.

 
وفور وصول الحسني إلى المكلا وتوليه منصب محافظة حضرموت نوه قائلا: "بدايةً كلنا نشهد مرور المرحلة الحساسة التي مرت بها محافظة حضرموت من عمليات ناجحة كانت في استتاب الأمن وتقديم الخدمات وكانت بفضل الله أولاً ثم بفضل التحالف العربي لما يقدمه في خدمة حضرموت والمتمثل في دولتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة".
 

وأضاف: " إن المحافظة ستشهد تغييرات كثيرة في كل الجوانب ومنها تطبيق تلك النقاط التي وضعها باجتماعه مع مدراء العموم والقيادات التنفيذية والأمنية , منوهاً انه سيعمل على حل المشاكل في المحافظة وسيدير حضرموت مدنياً وعسكرياً".. بحسب مصادر محلية.

 
وتابع: "إن محافظة حضرموت تمر بمرحلة مهمة جداً تحتاج إلى تكاتف أبناء حضرموت جميعاً ومساعدتهم لنا لتقديم كل ما يلزم للمحافظة".

 
مؤكداً انه بدوره سيعمل جاهداً مدنياً كمحافظ لحضرموت لتحسين الخدمات والعمل على حلها بشكل سريع وصب الجهود للرقي بحضرموت وازدهارها، مشيراً ان هذا العمل لن يتم إلا بتكاتف أبناء حضرموت جميعاً وعملهم كيد واحدة على الأرض والميدان لأجل حضرموت وأمنها وازدهارها .
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك