menuالرئيسية

انطلاق الموسم السابع من ملحمة " game of thrones "

الإثنين 17/يوليه/2017 - 05:45 ص
The Pulpit Rock
صورة من الفليم
اليمن العربي
 

من جديد عاد مسلسل  game of thrones إلى جمهوره من خلال الموسم السابع وهو المسلسل الملحمى الذى ينتظر جمهوره بدء موسمه الجديد بفارغ الصبر، وهى السلسلة الدرامية التى ارتبط بها الجمهور منذ بدايتها عام 2011، وتستمر حتى الآن، حيث يشهد اليوم الأحد عرض أولى حلقات المسلسل على قناة hbo ، ويشهد الجزء السابع من المسلسل تحالفا بين "أم التنانين" و"جون سنو" الذى يجسده كيت هارينجتون، وذلك فى إطار توحيد "جون سنو" جهوده لمواجهة خطر السائرين البيض، وإرضاء طموح "أم التنانين" التى ترغب فى السيطرة على العرش الحديدى.

المسلسل فى مواسمه الستة السابقة شهد صراعات بين الأسر وأعداد لا تحصى من الموتى، حيث يحل الشتاء أخيرا على قارة ويستروس، حاملا معه جيش الموتى الأحياء ورياح انتقام مكبوت، ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد عودة للشخصيات الرئيسية للمسلسل، التى لم يعد لديها ما تخسره بعد أن ضحت بأسرها وأطفالها وبراءتها وكرامتها وحتى حياتها، كما هو الحال مع جون سنو الذى عاد من الموت.

وهناك الكثير على المحك فيما تتجه تلك الشخصيات نحو حرب كبيرة ستحدد من سيجلس على العرش الحديدى، ويحكم الممالك السبع لقارة ويستروس بينما يتقدم صوبهم جيش من الموتى الأحياء يقودهم فرسان من الثلج وهو ما يهدد بهلاك البشرية وتظهر فكرة الانتقام مبكرا فى الحلقة الأولى التى تحمل عنوان (دراجونستون)، حين تحذر إحدى الشخصيات قائلة "إذا نجا ذئب واحد فالخراف لن تكون أبدا آمنة".

وتدور أحداث (جيم أوف ثرونز) المقتبس عن سلسلة كتب (أسونج أوف أيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن حول صراع ملحمى عبر عدة أجيال للجلوس على العرش الحديدى وهذا هو المسلسل الأكثر مشاهدة على شبكة (إتش.بى.أو) إذ تابع نحو 25 مليون متفرج الموسم السابق الذى شهد صعود نساء ويستروس وتوليهن السلطة.

وبنهاية الموسم السابق كانت سيرسى لانيستر (لينا هيدى) تجلس على العرش الحديدى فى كينجز لاندينج عاصمة الممالك السبع وبجانبها شقيقها جايمى، وهما يصارعان للتعامل مع وفاة أبنائهما.

 

 

أما دينيريس تارجاريان (إيميليا كلارك) فشوهدت فى نهاية الموسم، وهى تبحر نحو ويستروس بصحبة تيريون لانيستر، بالإضافة إلى جيشها وتنانيها لاستعادة عرش أجدادها.

 

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك