menuالرئيسية

وفاة ممثل دوبلير أثناء تصوير «الموتى السائرون»

الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:38 ص
The Pulpit Rock
أرشيفية
اليمن العربي
 

قال طبيب شرعي في ولاية جورجيا الأميركية، إن الممثل الأميركي الدوبلير (البديل) جون بيرنيكر توفي متأثراً بجروح أصيب بها عندما سقط من ارتفاع ستة أمتار على أرض صلبة، في موقع تصوير مسلسل الرعب الشهير «ذا ووكينج ديد»، (الموتى السائرون)، الذي تبثه شبكة «إيه إم سي».

وقال ريتشارد هوك الطبيب الشرعي لمقاطعة كويتا إن بيرنيكر، (33 عاماً)، توفي في موقع التصوير بمنطقة سينويا على بعد نحو 65 كيلومتراً جنوب أتلانتا.

وذكر أن بيرنيكر عانى صدمة شديدة في الرأس ونقل من مكان الحادث إلى مركز أتلانتا الطبي، حيث أعلنت وفاته.

وبعد الحادث توقف تصوير الموسم الثامن من المسلسل الشهير المقتبس عن سلسلة من الكتب المصورة تحمل الاسم ذاته، وتحكي عن عالم يحكمه الموتى الأحياء (الزومبي).

وتدور مُعظم أحداث المُسلسل في مدينة أتلانتا، في ولاية جورجيا، في المدينة نفسها والمناطق الريفية من حولها، ثم تنتقل مسار الأحداث إلى الإسكندرية، في ولاية فيرجينيا.

وبدأ عرض المسلسل في الولايات المتحدة في 31 أكتوبر 2010 حصرياً على قناة «أي إم سي» التلفزيونية، وحول العالم على قنوات شبكة فوكس العالمية، وبناء على التصنيف ونسب المشاهدة العالية التي حظي بها العمل جددت قناة «أي إم سي» المسلسل لموسم تالٍ كل سنة منذ بدء عرضه. واعتباراً من موسمه الثالث جلب المسلسل أكبر عدد مشاهدين من أعمار ما بين 18 و49 سنة من أي برنامج تلفزيوني آخر. ومن المفترض بدء عرض الموسم الثامن من المسلسل أواخر العام الجاري.

ولاقى المسلسل استحسان النقاد ورشح للعديد من الجوائز، منها جائزة نقابة الكتاب الأميركية لأفضل مُسلسل جديد، وجائزة غولدن غلوب لأفضل مُسلسل دراما.

 

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك