menuالرئيسية

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ومؤسسة الإختراع بالمكلا تناقشان سبل التعاون المشترك (صور)

الجمعة 16/يونيو/2017 - 02:05 ص
The Pulpit Rock
صورة للقاء
أشرف باجبير - اليمن العربي
 

التقى المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بمدينة المكلا الدكتور وليد البطاطي، برئيس مؤسسة حضرموت للاختراع المهندس فهد عبد الله باعشن، وذلك في مقر المؤسسة بالمكلا، لمناقشة سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الجانبين لتنفيذ مشاريع بيئية بين مؤسسة مكافحة السرطان ومركز المشاريع الخضراء بمؤسسة الإختراع.

وإستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للإختراع، في اللقاء، البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة والمراكز التابعة لها في مختلف المجالات التعليمية والبحثية والبيئية والاختراع , شاكراً مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على تعاونهم واستعدادهم لفتح آفاق تعاون مشترك مع مؤسسة حضرموت للاختراع للفترة القادمة.

بدوره أبدى الدكتور البطاطي، استعدادهم للتعاون والشراكة خاصة فيما يتعلق بالمشاريع البيئية وإعادة تدوير النفايات لما من شأنه الحفاظ على البيئة والتخفيف من التلوث البيئي الذي يعتبر سبب من أسباب الأصابة بالسرطان بالإضافة إلى الاستفادة من المخلفات البيئية لخدمة المجتمع.

من جهته قدم الصحفي صلاح أحمد العماري مدير إذاعة سلامتك fm التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان , الشكر والتقدير لمركز حضرموت للمشاريع الخضراء التابع لمؤسسة الاختراع على جهودهم في تقديم برنامج آفاق بيئية الذي يبث على أثير إذاعة سلامتك لأول مرة والذي لاقى نجاح وتفاعل كبير من المستمعين المشيدين بالبرنامج النوعي الذي يهدف إلى نشر التوعية البيئية بين أوساط المجتمع. 

وأكد على أن إذاعة سلامتك على استعداد لعقد اتفاقية تعاون مشترك في الجانب الإعلامي مع مؤسسة حضرموت للاختراع خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء كلاً من مدير البرامج بمراكز المؤسسة المهندس سالم هادي باحارثة، ومدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع أشرف أحمد باجبير.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك