menuالرئيسية

50 شركة ناشئة تستعرض تقنياتها الحديثة في دبي

الخميس 18/مايو/2017 - 03:55 م
The Pulpit Rock
جيسيك - أرشيفية
 

بالتزامن مع مركز دبي التجاري.. يحتضن كل من مؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك" ومعرض إنترنت الأشياء اللذين تنطلق فعاليتهما  الأحد المُقبل وتستمر على مدار ثلاثة أيام، ركناً خاصاً بالمشاريع الناشئة، إذ تجمع "منطقة المشاريع الناشئة" ما يزيد عن 50 شركة ناشئة تستعرض تقنياتها الحديثة أمام زوار يصل عددهم إلى 10 آلاف شخص.

 

وتطرح المشاريع الناشئة أفكاراً مبتكرة لتقنياتٍ تغطي طيفاً واسعاً من القطاعات المتنوعة، التي تشمل النقل والخدمات اللوجستية والرعاية الصحية، إلى جانب التطبيقات والبرامج التي تسهّل عمليات التنظيم الشخصي.

 

الأردن


وستستعرض شركة "مايند روكيتس" الأردنية الحائزة على عدة جوائز، تقنية ثورية خاصّة بمجتمع الصمّ وضعاف السمع حول العالم، حيث طورت الشركة مجموعةً من التطبيقات المجانية تسمىMimix 3D" " و "Al Turjoman" ، التي تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الصم وضعاف السمع في الوقت الحقيقي باستخدام شخصياتٍ افتراضية متحركة، وترجمة الكلام والنص للغة الإنجليزية واللغة العربية على حد سواء.

 

السعودية


وتشارك شركة "أول لينكد" التي تتخذ من السعودية مقراً لها، الحل الأمثل والأول من نوعه في المنطقة في الحفاظ على أعمال المستخدمين وبيانتهم الشخصية داخل بطاقة إلكترونية واحدة، حيث تنهي مشكلة حمل بطاقات العمل الكثيرة وطلب تفاصيل معينة من الناس، مثل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيكون بإمكان المسجلين في برنامج "أول لينكد" الاحتفاظ بجميع التفاصيل الخاصة بهم في مكان واحد، بما فيها البيانات الشخصية وعناوين الأعمال التجارية وحتى عروض الشركات.

 

500 مندوب دولي


يستضيف معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك" 2017 ما يزيد عن 500 مندوب دولي وما يزيد عن 75 متحدثاً رفيعي المستوى من الجهات المعنية، من بينها مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية (جي سي إتش كيو) ووحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الأمريكية وبنك "إتش إس بي سي" و"إيزي جيت" و"ويلز فارجو" و"جي إس كي" وغيرها من الجهات الأخرى.

 

وتضم قائمة الرعاة الأساسيين للفعاليتين كلاً من "دارك ماتر"، كشريك في مجال ابتكارات الأمن السيبراني، و"ديجي روبوتيكس"، كشريك التصنيع الذكي، و"جلف بيزنيس ماشينز" كراعٍ رسمي لحلول الأمن و"سيسكو" و"سباير سوليوشنز" كرعاة بلاتينيين، و"إنفو واتش" كراعٍ لجلسات الحوار.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك