menuالرئيسية

ولي العهد في تونس لمكافحة التطرف والإرهاب

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 02:37 ص
The Pulpit Rock
ولي العهد في تونس
اليمن العربي
 
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب الأمير محمد بن نايف رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة الـ34 لمجلس وزراء الداخلية العرب، مع وزير الداخلية التونسي الهادي المجدوب، سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك بين البلدين الشقيقين، خاصة فيما يتعلق بمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب.
جاء ذلك، خلال استقبال ولي العهد في مقر إقامته بتونس، وزيرَ الداخلية التونسي والوفد المرافق له.
كما جرت مناقشة الموضوعات المتعلقة باجتماعات المجلس.
وكان ولي العهد وصل أمس إلى الجمهورية التونسية، ليرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماعات التي تبدأ أعمالها اليوم في العاصمة التونسية.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى المطار الرئاسي، الوزير مدير الديوان الرئاسي الممثل الشخصي للرئيس التونسي، محمد سليم العزابي، ووزير العدل غازي الجريبي، ووزير الداخلية الهادي المجدوب، ووزير الخارجية خميس الجهيناوي، ووالي تونس عمر بن منصور، ورئيس بلدية تونس سيف الله الأصرم، والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد كومان، ورئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان بن رقوش، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية محمد العلي، والملحق العسكري في السفارة العميد الركن خالد السهيان، ورؤساء الملحقيات والمكاتب السعودية في تونس.
وكان ولي العهد استقبل، في مكتبه بوزارة الداخلية أمس، وفدا من مجموعة الشرق الأوسط في حزب المحافظين البريطاني، برئاسة هيلين ويتلي. وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك