menuالرئيسية

"الأحمر" يعزي العميد مفرح بحيبح في استشهاد نجله.. وهذا ما قاله

الخميس 12/يناير/2017 - 12:16 م
The Pulpit Rock
علي محسن صالح
اليمن العربى
 
عزى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم قائد اللواء 26 مشاه العميد مفرح بحيبح وكافة آل بحيبح في استشهاد نجله النقيب راشد مفرح بحيبح أثناء مواجهته لميليشيا الانقلاب في بيحان بمحافظة شبوة.


وأشاد نائب الرئيس، خلال اتصال هاتفي أجراه بالعميد بحيبح، بمناقب الفقيد وبطولاته التي يسطرها في الدفاع عن الجمهورية ومبادئها وسيره على خطى والده العميد مفرح بحيبح الذي يقدم الشهيد تلو الآخر في سبيل الوطن واستعادة دولته المنهوبة ويضرب أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء وهو القائد العسكري المحنك ورب الأسرة الناجح الذي أنجب أبطالاً من أمثال الشهيد راشد يخوضون غمار المعارك ببسالة ويروون تراب الوطن بدمائهم الزكية والطاهرة.


وعبر عن أصدق التعازي والمواساة للعميد بحيبح ولأسرة وأقارب الشهيد ولزملائه الأبطال من منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسر واقارب الشهداء الذين استشهدوا في مواقع الشرف والبطولة، سائلا الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
ads

استطلاع الرأي هل يشهد عام 2017 نهاية الأزمة اليمنية ؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك