menuالرئيسية

ترامب: سأعمل على تشغيل الشركات المتوقفة ونجليّ يُديران مؤسساتي التجارية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:08 م
The Pulpit Rock
اليمن العربى
 

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، نقل إدارة شركته ومنظمة ترامب إلى نجليه "دون وإيرك"، مؤكداً: "بإمكانى إدارة شركاتى والحكومة فى آن واحد والقانون يسمح لى بذلك ولكننى لا أفضل هذا".

 

وقال ترامب، فى مؤتمر صحفى: "بإمكانى إدارة منظمة ترامب والبلاد فى نفس الوقت ولكننى لا أريد ذلك، ولن أفصح أيضاً عن سجل الضرائب التى دفعتها والمهم أننى فزت بالانتخابات".

 

وتابع: "شركتى أقوى مما يعتقد الكثيرون، ونجلى دون وإيرك سيقومان بإدارة الشركة بطريقة مهنية ولن يناقشا الامور معى مرة أخرى".

 

وعلى صعيد متصل، أكد ترامب، أنه سيعمل على تشغيل الشركات المتوقفة فى عدد من الولايات فور تسليمه السلطة، موضحا أن كثير من الشركات والصناعات ستعود وعلينا إعادة شركات الصيدلة التى ذهبت يمينا ويساراً، من خلال خلق إجراءات جيدة بالنسبة لها، ففارما لديها الكثير من جماعات الضغط واللوبيات التى تشتغل لأنها أكبر منتج وبائع للأدوية.

 

وعلى صعيد آخر، كشف ترامب أنه يعرف أن هناك تجسسا يحدث فى غرف الفنادق فى دول مثل روسيا، وإنه يحذر الناس الذين يسافرون معه خاصة من الكاميرات الصغيرة، مضيفا "أنا حريص للغاية، ودائما ما أكون محاط بالحراس.. وأقول لهم دائما أن يحترسوا لأن فى هذه الغرف توجد كاميرات فى أغرب الأماكن.. ويجب أن تكون حريصا وإلا ستجد نفسك على قنوات التلفزيون ليلا".

 

تعليقات Facebook تعليقات الموقع

ads
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك